إدارة التخطيط

تمارسالتخطيط والمتابعة مهامها من خلال الاقسام الاتية:

1 - قسم المشروعات

2 - قسم التخطيط

3 - قسم المتابعة

مهام إدارة التخطيط والمتابعة

  1. التخطيط لتحقيق أهداف المؤسسة والمراكز التابعة لها بالتعاون مع الإدارات والمكاتب المعنية وإعداد مقترح الخطط التنفيذية. 
  2. إعداد مقترح ميزانية التحول والتمويل للمشاريع. 
  3. إعداد دراسات الجدوى والمواصفات للمشاريع بالتعاون مع الإدارات والمكاتب المعنية. 
  4. متابعة تنفيذ خطط وبرامج المؤسسة وتقييم أدائها وفق المعايير التي يحددها مكتب الجودة. 
  5. تأسيس قاعدة للبيانات وتوثيق المستندات والخرائط الخاصة بالمشاريع. 
  6. استقاء المعلومات الدقيقة المحدثة من قواعد بيانات المؤسسة ومراكزها. 
  7. إعداد التقارير الدورية والسنوية للمؤسسة. 
  8. العمل على التحول من الإدارة التقليدية الى الإدارة الالكترونية.