إدارة الشؤون الفنية

تمارسإدارة الشئون الفنية مهامها من خلال الاقسام الاتية:

1 - قسم التوريد والتجهيز

2 - قسم الحاسب وتقنية المعلومات

3 - قسم صيانة المرافق

مهام إدارة الشؤون الفنية

  1. تشغيل وصيانة منظومات المعلومات والمراقبة وملحقاتها بديوان المؤسسة.

  2. المشاركة الفنية في إعداد المنظومات اللازمة لتسيير الأعمال بديوان المؤسسة.

  3. تسجيل أدوات التنفيذ بسجل قيد الشركات بالمؤسسة.

  4. المشاركة الفنية في إعداد المي ا زنية التقديرية التسييرية والتحول.

  5. المشاركة الفنية في إعداد مشروعات العقود والاتفاقيات الخاصة بالتوريد، والمشروعات الإنشائية.

  6. اتخاذ الإجراءات الفنية الخاصة بتوريد واستلام وتهيئة وتسليم الأجهزة والمعدات.

  7. الإشراف الفني على أعمال تنفيذ المشاريع الإنشائية.

  8. الكشف على المباني والمنظومات الهندسية واجراء الصيانة الدورية والطارئة لها .

  9. إعداد التقارير الفنية التي تعكس نشاطات الإدارة.