مكتب شئون المجلس

مهام مكتب شؤون المجلس

  1. عرض المذكرات والموضوعات الواردة إلى رئيس مجلس الادارة وحفظها وتسجيلها واتخاذ ما يلزم حيال مكاتباته. 
  2. حفظ وتوثيق البريد الصادر والوارد الخاص بمجلس الإدارة والإعداد والتحضير لاجتماعات مجلس الادارة وإعداد محاضر الجلسات. 
  3. صياغة وطباعة مذكرات ومكاتبات رئيس المجلس واستقبال المكالمات والمراسلات وتنظيم مواعيد مقابلاته. 
  4. متابعة تنفيذ القرارات والتعليمات الصادرة عن رئيس مجلس الادارة. 
  5. الإعداد والتحضير لاجتماعات مجلس الإدارة وإعداد محاضر اجتماعاتها 
  6. استقاء بعض المعلومات الدقيقة المحدثة من منظومة قواعد بيانات المؤسسة والمراكز التابعة لها. 
  7. استلام الشكاوى وتوثيقها ومتابعة إجراءاتها. 
  8. إعداد سجل قيد خاص بالقرارات الصادرة من مجلس الإدارة ورئيس مجلس الإدارة.