إدارة الشؤون الفنية

  • Home
  • إدارة الشؤون الفنية

تخصصات إدارة الشئون الفنية :-
1- تشغيل وصيانة نظم المعلومات والنظم الهندسية المساعدة في نطاق الجهاز الإداري بالمؤسسة.
2- الإشراف علي إعداد المنظومات اللازمة لعمل المؤسسة وإدارتها والإشراف علي مكاتبها
3- إدارة وتشغيل منظومات التخزين أللالكتروني وحفظ وتخزين المستندات الكترونياً وتصنيفها بطريقة يسهل الرجوع إليها عند الحاجة .
4- تحضير وإعداد البيانات والمعلومات والتقارير التي يطلب منه إعدادها .
5- إعداد تقارير دورية وسنوية تعكس نشاط الإدارة وتقديمها الي رئيس مجلس إدارة المؤسسة .
6- إعداد عقود التوريد بما يتوافق واللوائح والتشريعات المحلية النافذة بالخصوص .
7- الاحتفاظ بسجل الشركات والتشاركيات المتخصصة .
8- مخاطبة الشركات والتشاركيات لطلب عروضها الخاصة بالتوريدات او تنفيذ المشاريع الإنشائية .
9- القيام بإجراءات توريد التجهيزات والمعدات وفق المتطلبات المعتمدة المحالة من الإدارات الاخري بالمؤسسة .
10- متابعة عمليات التوريد والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة واستلامها وتسليمها للجهة الطالبة .
11- الإشراف علي تنفيذ المشاريع الإنشائية .