مكتب المراجعة الداخلية ويختص بالاتي:-
1. إعداد آلية دقيقة للمراجعة الداخلية بالمؤسسة وتقديمها الي رئيس مجلس الإدارة للاعتماد.
2. تنبيه جميع الإدارات والمكاتب بالمؤسسة عن الملاحظات التي تبديها الجهات والأجهزة الرقابية والعمل علي معالجتها .
3. فحص واعتماد جميع إجراءات الصرف وذلك وفق ميزانية المؤسسة المعتمدة .
4. متابعة الإجراءات المتعلقة بالرقابة الداخلية بالمؤسسة وذلك للتأكد من سلامتها وفعاليتها وكفايتها لتحقيق أغراضها ، واقتراح التحسينات اللازمة .
5. متابعة تطبيق أحكام القرارات واللوائح والنظم الإدارية والمالية المنظمة للعمل داخل المؤسسة .
6. التأكد من استيفاء السجلات والدفاتر المالية والمحاسبية بالمؤسسة لشروطها القانونية .
7. اعداد تقارير المراجعة الداخلية الدورية او الفورية وتقديمها إلي رئيس مجلس إدارة المؤسسة